يقدم بت ستارز كوكتيلات هاواي

الناس الوها! مرحبا بكم في هذه الجنة الاستوائية التي يسمونها هاواي. لا توفر هذه الجزر أجمل المناظر الطبيعية والحياة البرية التي رأيتها على الإطلاق ، بل تستضيف أيضًا بعضًا من أكثر الناس ودية في العالم. وإذا كنت لا تعتقد أن هذا المكان لا يمكن أن يكون أفضل ، فإن هذه الجزر تتمتع أيضًا بأفضل مطر في العالم. لغة هاواي لديها أكثر من 100 كلمة لوصف المطر والجميع هو مجاملة. دعونا نرى ما اذا كان يمكننا المطر في هذه الفتحة المغرية!

نادل ، من فضلك هنا

فتحة كوكتيل هاواي تتصفح على موجات ب-الألعاب. لعبة ذات 5 فتحات ، و 9 فتحات خط الدفع ، تم تصميم هذه اللعبة للاسترخاء على الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي. كجولة (لا توجد جزر) ، أردنا السير على طول الشاطئ الخيالي ، والشعور بالرمال بين أصابعنا ومعرفة ما يميز هذا المكان بالنسبة لنا. ما وجدناه كان جوًا باردًا ومريحًا ، حيث أردنا شرب ماي تاي في المكتب.

ترافق الكوكتيلات وغيرها من الرموز الأصيلة على القوائم مع موسيقى القيثارة التقليدية. هذه المرة الموسيقى التصويرية للموسيقى الكلاسيكية القديمة “غوانتاناميرا”.

لتحريك الدوران الحر ، يجب عليك الهبوط على الأقل 3 بعثات. يمنحك هذا 10 من راقصي الهولا ، مع مضاعف 2إكس.

وقت الإجازة

في بعض الأحيان ، عليك إعادة الاتصال بالروح المريحة والهادئة التي كنت في السابق. الكوكتيلات في هاواي هي طريقة رائعة للالتفاف. سواء كنت قد زرت هذا المكان الرائع من قبل أم لا ، فإننا نعتقد أنك ستشاهد الرحلات قريبًا. استرخ واستمتع بهذا المكان المريح بينما تجلب لك الأمواج المال الذي تحتاجه لحجزه. إستمتع!

استمتع باللعبة من أي جهاز وتذكر أنه يمكنك تدوير البكرات لكسب النقاط التي تساهم في الحروب فتحة. تصل إلى أعلى 30 أسبوعًا واحصل على حصة قدرها 1000 يورو!