استدر واترك اللعبة باستخدام أحدث إصدار من ماكينات فتحات بت ستارز

هل أنت من محبي هالوين مثلنا؟ ثم اخرج ملابسك المفضلة واستعد للعب المعالجات في تدور والتهجئة ، وهي ماكينة سلوت ماكر الجديدة المستوحاة من أشد ليال السنة روعة.

في هذه الفتحة المصممة بشكل لا يصدق ، تمثل لعبة عيد الرعب في أزياء فريق ب-الألعاب. في الغابة المظلمة مع الضباب الجذاب على القماش ، يتم أخذك رهينة على الفور من قبل هذه اللعبة الساحرة. عدد مصاصي الدماء هو الرجل المسؤول ، وبغض النظر عن مظهره الشرير والخبيث ، فهو هنا ليجلب لك المزيد من الانتصارات الوحشية.

هذا 5 بكرة ، 20 فتحة آلة خط الدفع هو أكثر متعة من ليلة من الحيل أو يعامل!

أثار جديدة تدور الحرة

يرافق متعة تدور ، توضيح موسيقى تصويرية رائعة. من الجيد سماعه في الخلفية. تخلق المؤثرات الصوتية البراقة جوًا ساحرًا وغريبًا وفريدًا من التناوب.

رمز القلعة هو مبعثر والهبوط من 3 أو أكثر من الزحافات يؤدي إلى 10 يدور الحرة. يمكن أيضًا إعادة هؤلاء الأطفال.

الكونت مصاصي الدماء هو الرجل وراء الرموز البرية. يمكن أن ينمو هذا الفحل مع شارب الاباحية المطابق على أمل زيادة فرصك في الفوز.

إذا لم يناسبك ذلك ، يمكن للمضاعف زيادة دخلك بمقدار 1000 مرة!

مستوى المشاركة سخي أيضًا والحد الأدنى للرهان هو 0.20 يورو إلى 250 يورو كحد أقصى.

مكافأة الجولة إلى الحساء مع مقل العيون:

السحرة في عيد الهالوين طبيعية تمامًا مثل كارداشيانز على إنستغرام. في هذا الإطار ، يقوم هؤلاء المعالجون الذين أسيء فهمهم بطهي حساء لذيذ للعين. هذه الميزة هي ابتكار لوظيفة المراهنة الكلاسيكية. ترى وعاء الغليان مع 8 مقل العيون. التحدي هو العثور على واحد لا ينفجر.

ضوء قبالة ، بكرة يدور

نحن نحب هذا الجهاز فتحة في موسم هالوين! إنه يتمتع بجو رائع ، لكن يمكن أن يساعدك في جني الكثير من المال عن طريق شراء كميات كبيرة من الحلوى التي لن تحصل عليها كطفل. اخرج الزي ، وأطفئ الضوء وأطفئ الجهاز – حان الوقت لتدوير رأسك!